بمناسبة شهر رمضان.. صندوق التنمية الحضرية يعلن بشرى للمواطنين بشأن الشقق الجديدة في المحافظات | تفاصيل


موعد طرح شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 08:22 مساءً
شقق صندوق التنمية الحضرية 2024
شقق صندوق التنمية الحضرية 2024
العقارية

 أعلن صندوق التنمية الحضرية، عن مفاجأة سارة بمناسبة شهر رمضان الكريم لراغبي حجز شقق الصندوق في كل عواصم ومحافظات الجمهورية، وكذلك للمتعاقدين عليها.

شقق صندوق التنمية الحضرية

قال صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «بمناسبة الشهر رمضان، صندوق التنمية الحضارية بيقدم فرص تعاقد تنافسية لكل الراغبين بحجز وحدات في المستقبل، وإذا كنت من المتعاقدين السابقين تقدر تستلم وحدتك قريبًا».

موعد طرح شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

كشف المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية، موعد طرح المرحلة الثالثة من شقق الصندوق، مؤكدًا أن الطرح سيكون بعد شهر رمضان 2024.

وأكد رئيس صندوق التنمية الحضرية خلال تصريحات متلفزة، أنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع الصندوق، كما بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق صندوق التنمية الحضرية.

مقدم شقق صندوق التنمية الحضرية

بلغت قيمة جدية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

مع العلم أنه لن يتم الحجز إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة، كما لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.